تحميل متصفح Polarity متصفح سريع جدا وخفيف بحجم واحد ميجا فقط للحاسوب استمتع باسرع تصفح الان
close

polarity browser download
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اليوم سوف نضع لكم متصفح سريع جدا وبحجم صغير يسمي polarity لكن قبل التطرق الي التحدث عن المتصفح نطلب منكم الذهاب الي الجانب الايسر في موقعنا  وعمل اعجاب لصفحتنا علي الفيس بوك والاشتراك في موقعنا وذلك من اجل وصول كل جديد لكم وشكرا اخواتي الكرام.
* متصفح polarity الحديث [ polarity browser ]
انواع متصفحات الانترنت كثيرة جدا جدا منها المتصفح الذي يتميز بالسرعة والخفية ومنها المتصفح الذي يتميز بالحماية ودعمه لبعض الادوات ومنهم ايضا المتصفحات التي تعمل علي الاجهزة القوية ومنهم متصفحات صممت خصيصا لأصحاب الاجهزة الضعيفة، واليوم موعدنا مع متصفح يتميز بأشياء كثيرة ويعمل علي اي جهاز كمبيوتر ويندوز او لابتوب ويسمي هذا المتصفح polarity حيث يمكنك تحميله وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر مهما كانت مميزاته سواء كمبيوتر ضعيف بمساحة صغيرة او كمبيوتر يمتلك مميزات كبيرة، اي جهاز تمتلكه ستتمكن بسهولة من تشغيل متصفح بولاريتي عليه بسهولة ثم بعد ذلك سوف تري بنفسك ما يتميز به المتصفح ومدا سرعته حيث يمكنك تصفح جميع المواقع الالكترونية وجوجل وفيس بوك وتصفح جميع مواقع التواصل بسهولة وسرعة وكبيرة بالاضافة الي دعم المتصفح لمكتبة من الادوات المهمة التي تجعل عملية التصفح سهلة علي الزائر بالاضافة الي اشياء كثيرة يمكنك معرفتها من خلال المميزات الموضوعة في اسفل هذا المقال.
تحميل وتنزيل اخر اصدار polarity browser download
* مميزات متصفح polarity
1- ميزة Ad Blocker : وهي ميزة مهمة جدا لمحبين التصفح بشكل يومي لمواقع الاخبار واي مواقع اخري حيث تعمل هذه الميزة علي توفير جو هادي خالي من اي اعلانات مزعجة او منبثقة لتسهيل عملية التصح والتنقل علي المستخدم.
2- يقوم بتصفية الويب لتوضيح مميزات الموقع الذي تتصفحه بالاضافة الي التوفير في مساحة الكمبيوتر او اللابتوب.
3- الحجم : حجم المتصفح صغير جدا وخيالي وهذا ما يجعله افضل متصفح في العالم علي الاطلاق للاجهزة الضعيفة والمتوسطة او الاجهزة ذات الامكانيات المنخفضة.
4- ميزة Youtube Downloader : وهذه الميزة يعرفها الكثير بالاضافة الي عدم توافر هذه الميزة في بعض المتصفحات العالمية المعروفة، وهذه الميزة تتيح للمستخدم تحميل وتنزيل اي فيديو من اليوتيوب بطريقة سهلة وبضغطة واحدة.
5- ميزة Translator : حيث يمكنك من خلال اداة Translator ترجمة اي صفحة او اي موقع تتصفحة بلغة مختلفة عن اللغة التي تتقنها.
6- ميزة Themes : وهي توفير اكثر من شكل للمتصفح وذلك من اجل الاشخاص المحبين الي التغيير الدائم للأشكال والمواضيع.
7- ميزة Add-ons : هذه الميزة عبارة عن اضافات للمتصفح لمساعدة المستخدمين في اضافة اي اداة له.
8- ميزة Night mode : وهي ميزة مهمة جدا من خلالها يمكنك تغيير وضع المتصفح الي وضع مظلم، كل هذا من اجل الحفاظ علي صحتك وجعل الشاشة هادئة اثناء تصفحك لأي موقع.
9- الحماية : حيث يمكنك التصفح الامن بدون الخوف من فقدان اي بيانات او اي خصوصيات بالاضافة الي التحكم في كافة كلمات المرور الخاصة بحساباتك.
10- السهولة والسرعة الغير موجودة في متصفحات اخري ويمكنك معرفة كل هذا بعد تجربة البرنامج.
* التحميل
تحميل متصفحpolarity اخر اصدار للكمبيوتر واللابتوب : polarity browser download
انتهي والسلام عليكم ورحنة الله وبركاتة.
Ahmed shahata

Moulai Amine

مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب وجديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله

هناك تعليق واحد:

  1. يعض المقالات فيها صور نساء ياليت تحذفوها حتى ما تكون ذنوب جارييات

    ردحذف