منصة اطباقي لتعلم الطبخ ومعرفة وصفات جميع الاكلات العربية والاجنبية
close

تعلم الطبخ والطهي من الكمبيوتر والموبايل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اهلا بكم في موقع اندرويد مصر اليوم سوف نتحدث عن منصة الطبخ العربي atbaki اطباقي لكن قبل الحديث  عن المنصة نطلب منكم الذهاب الي الشريط الجانبي لموقعنا لعمل متابعة لنا عبر جوجل واعجاب لصفحتنا علي الفيس بوك وذلك من اجل وصول كل جديد لكم وشكرا اخواتي الكرام.
* موقع وتطبيق atbaki اطباقي العربي للكمبيوتر والهواتف
 هو موقع يمكنك استخدمه من اي ويندوز او لابتوب ويمكنك ايضا استخدامه من اي هاتف سواء كنت تمتلك هاتف اندرويد او موبايل ايفون، والتطبيق او الموقع عبارة عن منصة كبيرة بها كل ما تحتاجه في المطبخ حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة جميع انواع وصفات الطبخ بالتفصيل من : مشروبات ، مقبلات ، مشروبات ، الصلصات والغموس ، اكلات الاطفال ، السندوتشات بجميع انواعها ، السلطات والشوربات ، جميع انواع الاطباق الجانبية والاطباق الرئيسية ، الحلويات ، الخيز والعجين ، السمك واللحوم والدجاج ، الخضروات بالكامل.
وبالتي يمكنك تعلم اي شئ اذا كنت غير متعلم او غير متقن للطبخ سوف تتمكن من تعلم عمل جميع الوصفات لان الموقع يوفر لك طريقة عمل اي وصفة تريدها عن طريق خطوات بسيطة يمكنك معرفتها بالكامل من خلال الموقع كل ما عليك هو ادخال اسم الطبق او الوصفة او ادخل بعض المكونات لوصفة معينة وبعد ذلك سيقوم الموقع بجلب كل الوصفات التي تحتوي علي اسم الطبق او المكونات التي ادخلتها وبعدها يمكنك معرفة الطريقة الكاملة لعمل هذه الوصفة، ويمكنك ايضا متابعة جميع الوصفات الجديدة بالاضافة الي قيام الموقع بوضع نصائح غذائية لك ولجميع اسرتك واشياء كثيرة اخري موجودة داخل الموقع والتطبيق.
منصة اطباقي لتعلم الطبخ ومعرفة وصفات جميع الاكلات العربية والاجنبية
يمكنك ايضا معرفة افضل الوصفات الصحية المناسبة للسمنة والنحافة بالاضافة الي معرفة استخدامات بواقي الطعام وبواقي الفواكه لكي تستفيد من كل شئ في المطبخ ولكي تجد الوصفات الخاصة المناسبة والحلول الغذائية لجميع المشاكل التي تواجهك او التي تواجه افرد عائلتك.
هذا كله ولاننسي توافر انواع الاكلات بجميع اللغات داخل الموقع والتطبيقات حيث ستجد اكلات عربية واجنبية مثل اكلات : صيني ، فرنسي ، يوناني ، شركسي ، ايطالي ، ياباني ، خليجي ، مغربي ، شرقي ، روسي ، اسباني ، تايلندي ، مكسيكي ، اسيوي ، سويسري ، ايراني ، ارجنتيني ، جزائري ، سوري ، مصري ، تركي ، لبناني ، الماني ، يمني ، فلسطيني ، كويتي ، عراقي ، بريطاني ، سويدي ، سعودي ، اوروبي ، عالمي ، هندي ، اردني ، امريكي ، اوكراني ، بحريني ، باكستاني ، افريقي ، كوري ، ارمني ، اماراتي ، ارمني.
* اهمية التطبيق
اي شخص يغادر منزله او بلاده يبحث كثيرا عن طرق لطهي الطعام وعن وصفات خفيفة وسريعة ليتغذي عليها في فترة بعده عن المنزل او في فترة سفره ولذلك تطبيق اطباقي مهم جدا حيث سيوفر له كافة الطرق الخاصة بعمل الوجبات السريعة والاطباق والوجبات الخفيفة الشهية.
اما الاهمية الاخري للموقع والتطبيق تتمثل في تعلم الطبخ للاناث حيث يمكن لجميع البنات الذين لا يعرفون شئ عن المطبخ ان يقوموا بتعلم كافة الامور الخاصة بالطهي وتحضير الاكلات والمشروبات وتعلم عمل الخبز والعجين و معرفة الاطباق المناسبة للمناسبات والحفلات واشياء كثيرة اخري مهمة موجودة داخل الموقع والتطبيق.
* مميزات تطبيق atbaki اطباقي
1- معرفة كافة انواع الوجبات والوصفات والمكونات لأي طبق معين.
2- تعلم الطبخ بأحدث الاساليب ومن خلال الهاتف او الكمبيوتر فقط.
3- معرفة النصائح الكاملة للحفاظ علي صحة الاسرة وعلي الصحة الغذائية للاطفال.
4- تحضير جميع الاكلات العربية والاجنبية بطرق وارشادات سهلة.
* التحميل
الموقع : يمكنك الذهاب له من هنا : atbaki
تحميل التطبيق للاندرويد : atbaki
تحميل التطبيق للأيفون : atbaki
انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
Ahmed shahata

Moulai Amine

مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب وجديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق