32 تطبيق في تطبيق واحد رائع جدا لتسهيل حياتك اليومية والعلمية وتنظيف الهاتف والحفاظ علي البطارية
close

افضل تطبيق اندرويد 2018
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم متابعينا في كل مكان .
اهلا بكم في موقع اندرويد مصر اليوم سوف نضع لكم تطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد 2018، تطبيق رائع جدا بمميزات رهيبة غير موجودة في اي تطبيق اخر، لكن قبل الحديث عن التطبيق نطلب منكم الذهاب الي الشريط الجانبي لموقعنا لعمل اعجاب لصفحتنا واشتراك في موقعنا وشكرا لكم جميعا اخواتي الكرام.
* تطبيق Smart Kit 360
تطبيق اليوم تطبيق رائع جدا جدا جدا الجميع يبحث عن تطبيقات للهاتف ولكن احيانا يقوم بتحميل الكثير من التطبيقات وهذا يأخذ مساحة كبير جدا في الهاتف وايضا يكون بطيئ في تشغيل كافة التطبيقات ما رأيك بتطبيق رائع يوجد بداخله كل ما تبحث عنه من تطبيقات تطبيق اليوم هو تطبيق Smart Kit 360 تطبيق لا يوجد مثيل له التطبيق يمتلك عدة مميزات جميلة جدا يغنيك عن تحميل التطبيقات الكثيرة وايضا يوفر لك مساحة رهيبة في هاتفك.
التطبيق يوجد بداخله 32 تطبيق من اهمهم تطبيق للترجمه وتطبيق للاغاني وصناعة النغمات وتطبيق الحفاظ علي البطارية وتطبيق الحاسبة لاغراضك العلمية والبوصلة وتطبيق فايل مانجر وايضا تطبيق رائع لتنظيف الهاتف والرامات واكثر من ذلك بداخل التطبيق الموجود في شرح اليوم.
افضل تطبيق اندرويد 2018
* الموجودة داخل التطبيق :
1. Heart Rate Monitor 2. Translator (All languages) 3. Music Finder 4. Exercise Timer 5. Cache Cleaner, RAM Booster 6. Battery Saver 7. Sound Meter 8. Map 9. Compass 10. Magnifier 11. Mirror 12. Protractor 13. Ringtone Maker 14. Metal Detector 15. Notepad 16. Currency Converter 17. Calculator & Graph 18. Unit Converter 19. Audio Recorder 20. Metronome 21. Pitch Tuner 22. Code Scanner 23. File Manager, Root Explorer 24. Altimeter 25. Abacus 26. Ruler 27. Leveller 28. Speedometer 29. Flashlight 30. Checklist, Reminder 31. Stopwatch 32. Vibrometer
33. Video Cutter
34. Multilingual Dictionary
35. Bug fixes & general improvements * التحميل
حمله من هنا : Smart Kit 360
انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
Ahmed shahata

Moulai Amine

مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب وجديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق