انسي ترجمة قوقل وقم الان باستخدام افضل موقع للترجمة الفورية للنصوص والجمل
close

افضل موقع ترجمة وبديل مترجم قوقل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
يوجد مواقع كثيرة وبرامج معروفة تخص عالم ترجمة الكلمات لكن يوجد منها من يترجم بشكل خاطئ ويوجد من يترجم الكلام دون نطقه ومنهم من لا يقوم بترجمة المواقع لكن اليوم جئنا لكم بأفضل بديل لمترجم قوقل وهو موقع من خلاله يمكنكم عمل ترجمة فورية لأي لغة خصوصا ترجمة انجليزي عربي وهذا ما يبحث عنه الجميع.
* افضل موقع للترجمة الفورية Yandex Translate
موقع Yandex Translate لا يختلف كثيرا عن العملاق جوجل اذا لاحظت سوف تجد ان جوجل محرك بحث كبير ويمتلك ميزة الترجمة ايضا Yandex متصفح بحث اخر ويمتلك ايضا ميزة الترجمة عن طريق خاصية Yandex Translate والتي تمكنك من ترجمة نصوص وجمل ايضا يمكنك من خلاله ترجمة الصور والمواقع.
افضل مواقع الترجمة من الانجليزي الي العربي
* اولا : المربع الاحمر
text ومن خلالها سوف تكون قادر علي ترجمة اي نص او اي جمل والي اي لغة سواء كان انجليزي عربي او عربي انجليزي بالاضافة الي الترجمة لاي لغة اخري حيث تبلغ عدد اللغات الموجودة في الموقع الي اكثر من 90 لغة افريقية وعالمية كل اللغات التي تبحث عنها موجودة ايضا يوجد ميزة نطق الكلمات في حالة اذا قمت بترجمة بعض الكلمات او النصوص ولم تفهم نطقها او لم تستطيع نطقها فايمكنك من خلال هذه الترجمة نطق اي كلمة او اي جملة  لذلك ان اردت الحصول علي ترجمة فورية او ترجمة من اللغة الانجليزية الي العربية عليك باستخدام ترجمة Yandex Translate.

* ثانيا :  الدائرة الصفراء
site والتي يمكنك من خلالها ترجمة اي موقع علي الشبكة العنكبوتية تقوم بالضغط علي site ثم تقوم بوضع رابط الموقع الذي تريد ترجمته وبعد ذلك تختار اللغة المطلوبة او التي تريد ترجمة الموقع اليها وبعدها تنتظر ثواني فقط وسيظهر لك الموقع مترجم باللغة التي قمت باختيارها .

* ثالثا : المربع الاخضر
image وهذه الميزة تمكنك من ترجمة جميع الصور او ترجمة الجمل والنصوص الموجودة علي الصور الي اي لغة اخري ولاستخدام هذه الميزة كل ما عليك هو الضغط علي image وبعد ذلك ترفع الصور المراد ترجمتها وبسهولة جدا سوف تقوم بفعل ذلك وتترجم اي صورة الي اي لغة.

الان يمكنكم الذهاب الي الموقع :  Yandex Translate
انتهي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
Ahmed shahata

Moulai Amine

مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب وجديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق